بالتفاصيل حريق مشهد الايرانية في مدينة شهد الايرانية

تداول العديد من الايرانيون فيديوهات عن حريق برج سلمان في مدينة مشهد الإيرانية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث شب الحريق منذ عدة ساعات بشكل مفاجىء في البرج بعد ان سمع شهود عيان صوت انفجار مدوي هناك ، و حتى الان لم يستدل على اي مصابين جراء هذا الانفجار الكبير .

تعرف على تفاصيل حريق برج سلمان اليوم في مدينة مشهد الإيرانية

حدث اليوم الاحد العاشر من شهر يوليو الجاري حريق مدوي في احد المدن الإيرانية ( مدينة مشهد التي تقع شمال العاصمة الإيرانية طهران ) حيث انفجر برج سلمان الشهير و تصاعدت منه السنه اللهب مرتفعه الامر الذي ادى الي سريان الحريق في احد مواقف السيارات التي كانت تبعد بمسافة قليلة عن البرج ، و فيه انفجرت العديد من السيارات في الموقف الامر الذي زاد الحريق بشكل كبير .

و فور نشوب الحريق تسارعت الكثير من عربات الاطفاء الي مكان الواقعه لسرعة السيطرة على الوضع و إطفاء الحريق حتى لا ينتج عنه سريانه الي البنايات المجاورة ، و حتى الان لم يتم الاعلان عن اي ضحايا او مصابين حراء هذا الانفجار المدوي .

و فيما يخص الاشتعال الاول للحريق ، فقد اكد رئيس هيئة الاطفاء في مدينة مشهد الإيرانية ، حسن جعفري ، انه قد سمع صوت مدوي من البرج يدل على حدوث انفجار ، تتبعة رؤية السنه الدخان و اللهب التي صعدت من الطابقين الثالث و الرابع ، و سرعات ما طالت باقي الطوابق في البرج و موقف السيارات .

هذا و قد أعلنت الإيرانية عن الحادثة ، التي تناقلها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر ، و أكدت انه لم يتم العثور على ضحايا حتى الان .