ريم عبدالله تعود للدراما من بوابة «سيلفي»
ريم عبدالله تعود للدراما من بوابة «سيلفي»

نضمت النجمة ريم عبدالله إلى طاقم مسلسل “سيلفي” في جزئه الثاني حيث تتواجد حالياً في مدينة دبي لتصوير مشاهدها إلى جانب النجم ناصر القصبي وأبطال العمل: عبدالإله السناني، محمد الطويان، حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، عبدالمحسن النمر، ريماس منصور، أغادير السعيد، زارا البلوشي، ومريم الغامدي، تحت إدارة المخرج أوس الشرقي؛ ومن المقرر أن يستكمل الجزء الجديد من المسلسل ما كان قد بدأه في الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي من طرح جريء وساخر لقضايا اجتماعية مهمة.

وكان فريق العمل قد بدأ بتصوير المشاهد الداخلية في دبي وسط تكتم شديد، على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في مدينة الرياض بعد نحو شهرين من الآن، وإلى جانب ريم عبدالله، سيشهد الجزء الجديد مشاركة مجموعة من نجوم الإعلام الجديد ليشاركوا بأدوار محورية في عدة حلقات.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تجتمع فيها ريم عبدالله مع ناصر القصبي درامياً حيث اشتركت معه سابقاً في “طاش 17″ عام 2010 و”كلنا عيال قرية” عام 2008 و”طاش 15″ عام 2007 والذي كان سبب انطلاقتها نحو النجومية.

يذكر أن مسلسل “سيلفي” الذي تبثه قناة MBC1؛ تمكن في شهر رمضان الماضي من تحقيق نجاح كبير بفضل حلقاته الجريئة التي تناولت التنظيمات الإرهابية وما نتج عنها من جدل اجتماعي وردود أفعال قوية أهمها تهديد الفنان ناصر القصبي من قبل إرهابيين منتمين لتنظيم “داعش” الإجرامي.